المجموعاتقائمة الاعضاءالرئيسيةبحـثدخولس .و .جالتسجيل

شاطر | 
 

 طلبتك لا تحاكيني >>قصه رومانسيه محزنه مشوقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الحزن
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌


انثى

عدد المساهمات 495

نـــقاط 866

العمر 27



مُساهمةموضوع: طلبتك لا تحاكيني >>قصه رومانسيه محزنه مشوقه   الخميس أبريل 22, 2010 2:33 am


>>>الجزء الاول<<<<<<
على انغام اغنية jojoالجديده (toolittle_toolate)كانت مشاعل رافعه صوت الاستريوا الي في غرفتها كانت لابسه شورت رمادي وعليه قلوب بالفوشي وبلوزه قصيره رماديه وعليها من النص قلب كبير بالفوشي وترقص بما انها تعرف للرقص الاجنبي بدقه لانها متابعه حفلات المغنين المشهورين وحاضره بعضها لانها عاشت نص حياتها بامريكا وما جت السعوديه الا من 3 سنوات بس مشاعل ابوها سعودي من عايله معروفه وغنيه كان عنده من 18 سنه مشروع بامريكا التقى هناك بزوجته ميشال حبها وتزوجها واستقر بامريكا مع معارضت كل اخوانه واهله لاكن حبه ليميشال خلها يستقر بامريكا جاب منها مشاعل 18 سنه اخر سنه بالثانوي وتوام اولاد وليد ووائل 5سنوات مشاعل عايشه مع ابوها بالسعوديه وامها واخوانها التوام بامريكا وبعدين بتعرفون السبب قصرت مشاعل على صوت الاستريوا مع انه للحين عالي بس بالنسبه لها صار كويس مسكت جوالها الي كان نوعه موتوريلا فوشي ومعلق فيه مدليه من امها فيه صورت امها امريكيه عادي الناس تشوف صورتها ومن ورى بالكريستال حرف (M)كان شكله مرره رهيب دورت بالاسماء لحد ما وصلت عند cuet girlودقت عليها .........


كانت قاعده بالمرسم حقها وترسم الرسمه الي صار لها يومين ترسم فيها عشان تتدقنها وحاطه موسيقى هاديه عشان تخليها تركز وفجاه دق جوالها بموسيقى مثل البيانوا عرفت هديل من الي داق عليها من النغمه ابتسمت ابتسامه هاديه وحطت الفرشه على الطاوله رفعت الجوال باصبعها الطويله والرقيقه .......

هديل بكل هدوء ورقه صوتها الي تعكس شخصيتها:هلا ميشو
مشاعل:هاي What are you doing?
هديل ضحكت ضحكتها الحلوه والهاديه:الناس تسلم تقول شلونك شخبارك اول؟
مشاعل:What averشقاعده تسوين؟
هديل:براحتك,ابد قاعده ارسم
مشاعل:ممممم,Iam boreing
هديل:عادي شالجديد
مشاعل :انا ما دقيتت عليك عشان توصفين حالتي في هالبلد الملل
هديل:اوكي ,وين تبين تروحين؟
مشاعل:كم الساعه الحين؟
هديل :9ليه؟
مشاعل:خلينا نروح نفطر
هديل:طيب ,شرايك نروح بتي فرانس فطوره حلو
مشاعل:اوكي,انا بلبس وبجيك بسرعه لا تطولين
هديل :ليش ادخلي اقعدي بالبيت؟
مشاعل:No,انتي تعرفين اذا دخلت بيتكم شنو بيصير
هديل:ههههههه قصدك ماما
مشاعل:Yes,your momعندها اسلوب يخلي الواحد يعصب ويتهاوش معها غصب غنك
هديل:اوكي اهم شي ما تزعلين
مشاعل:ثانكس

>>>>>>>>الجزء الثاني<<<<<

سكرت مشاعل الخط من غير ما تقول باي هديل متعوده على اسلوب مشاعل الي مثل الاجانب فاما استغربت,حطت مشاعل الجوال على الطاوله وراحت عند فتحه بالجدار مثل الباب ومعلق عليها اكسسورات طويله نازله لونها احمر>>>>انشاء عرفتوهاخخخخ

دخلت الغرفه كانت مقسمه مثل الدروج كبيره وصغيره فيها كل ملابسها واكسسوراتها لان من كثرهم سوت لهم غرفه خاصه وطبعا نص الاغراض جديده ولسه مالبستهم راحت عند قسم الجينزات وقعدت تتفرج كانها بمحل شافت جينرلونه ازرق غامق وفيه لمعه بنفسجيه خذته وقعدت تطالع فيه كانها تشوفه لاول مره لانه جديد وما لبسته خذته وراحت عند التيشرتات (البلايز)واخذت تدرو بلوزه بنفسجيه لقت اكثر من وحده بموديل مختلف خذت وحده كت ولونها بنفشجي غامق من مانجو يعني من قدام تجي عليها كلمة مانجو بالفضي لبستهم وراحت عند مرايه طويله تبين كل جسمها طلعت مره كويت بالجينز جسمهامتناسق مع قصرها بس كان عليها خصر جنان خخخ ,راحت عند الجزم (لله يكرمكم)وخدت جزمه من ديور لونها بنفسجي الكعب كان وسط طوله ومن قدام فيه سير ظعيف مكتوب عليه ديور يلمع من بعيد شكله كان حلو خذت بعد شنطة من ديرو طلعت من الغرفه وراحت عند التسريحه وحطت بلشر على طول لونه وردي لان بشرتها كانت بيضاء نقيه وصافيه مثل بشرت امها الامريكيه حطت كحل يبرز لون عيونها العسلي ومسكرا خلت عيونها جنان مع انها مو حاطه الا شي خفيف حطت قلوس لونه موف حركة شعرها الاشقر الي صبغت فيه خصل بنيه عشان تغمق اللون كان تسوي دايم كيرلي عشان يخلي وجها مليان شوي تعطرت الاتسبحت من العطر وكان بعد من ديور راحت عند قسم العبايات وخذت اخر عبايه فصلتها وكانت قماشها(حرير بحريني)الي يلمع وكانت مررره مخصره على جسمها وكانت مزينه من تحت ما بقى لون ما حطته فيها وعلى الاكمام كان في فصوص باللون الاحمر الي تموت عليه والغطا كان شفاف ولاكانه غطا وعلى الاطراف فيه فصوص بالاحمر طلعت من الغرفه ونزلت تحت في الصاله الي كان لونها بنفسجي وذهبي وطبعا من افخم الاثاث لقت ابوها قاعد يقرا جريده ويشرب القهوه التركيه الي متعود يشربها بالصباح راحت عنده وحبته على خده.......

مشاعل:Good morning
ابو مشاعل(خالد):صباح النور(بدون ما يطالع فيها وقلهابلهجه رسميه بدون حنان)
مشاعل ad انا بروح افطر بره
ابو مشاعل(خالد):معاك الكرد كارد(بطاقة الصراف)
مشاعل تاففت:افف Yes,i have it
ابومشاعل(خالد):شاهين موجود
مشاعل:اكيد هو اصلا ما يوصل احد الا انا
ابو مشاعل(خالد):اجل شنو الي ناقص ومو عندك؟(وهو يتكلم بلهجه كلها سخريه ويصفط الجريده ويطلعها من تحت النظاره)
مشاعل(ناقصني وجودك) ad انا ابي اكلمك بموضوع
ابو مشاعل (خالد):انا بروح الشغل لما ارجع والقاك كلمني
مشاعل:Bat dadوما كملت كلمها لان ابوها طلع من البيت ....
دجمعت الدموع بعيون مشاعل بس ما صاحت ولا نزلت ولا دمعه لانها تعبر الدموع ضعف طلعت من البيت او القصر اذا صح التعبير للحديقه كانت عباره عن ممر ومن حويله الحديقه كلها كانت مليانه ورود ونخل واشجار مقصصه بالشكال حلوه ,تنفست الهوا عشان ترتاح كان هذاك اليوم الجو حلو ساعات يصير الجو كذا بالشرقيه او بالحزام الذهبي المنطقه الي تسكن فيها مشاعل مشت بخطوات واثقه مثل مشيتها المعتاده الي تحاول تقلد فيها مشية لمى لا كن فاقد الشي لا يعطيه كابرت على نفسها عشان تبين طبيعيه واتجهت للسياره فتحلها شاهين الباب(السواق)ودخلت مشاعل....
شاهين:طال عمرك وين اروح؟
مشاعل:اناكم مره قلت لا تقول طال عمرك قولي انسه مشاعل
شاهين :هذيك المره قلت انسه مشاعل قدام طويل العمر وشفتي شنو سوا فيني
مشاعل سكتت تذكرت يوم بغى ابوها يطرد شاهين من الشغل وهو عنده 5 اطفال محتاج يعيشهم وبغى يحب رجول ابوهالولا ان مشاعل منعته وترجت ابوها يرجعه الشغل وابوها بطبعه قاسي ولايرحم كانت تستغرب شلون امها تحملت ابوها وعاشت معاه وجابت منه اطفال وشلون هي متحمله تقعد معاه بعدين تذكرت صديقاتها(لمى وهديل)وابتسمت......
شاهين كان ينتظر رد مشاعل ولما شافها تبتسم استغرب منها.....
شاهين:طال عمرك في شي بكلامي يضحك؟
مشاعل طالعت فيه وشافت اكبر علامت استفهام على وجه ولانه كان كبير بالسن كان شكله يضحك بس استحت من نفسها وكتمت الضحكه ....ز
مشاعل:لا ولاشي بس قول انسه مشاعل قدامي بس اوكي
شاهين ابتسم من برائتها:انشاء ,طيب وين اروح انسه مشاعل؟
مشاعل:روح بيت هديل
شاهين :انشاء لله طال..اقصد انسه مشاعل
مشاعل هنا اضحكت وطلعت الضحكه الي كانت كتمتها لحد ما طلعت دموع شاهين استغرب كل هاذا الضحك بس ما كان عنده الحق انه يسال اكثر من كذه فسكت.


هديل لما سكرت من مشاعل طالعت رسمتها كانت راسمه برج المملكه يمكن تستغربون ليه هاذي الرسمه بس هذا المكان كان له ذكرى حلوه لهديل لانه المكان الي جمعها بحبيبها فيصل الي تعرفت عليه من 3 سنين وللحين علاقتهم مستمره واحسن من اول بعد مسكت هديل الجوال ودورت بالاسماء لين وصلت عند (حبيب العمر)ودقت عليه....

كان قاعد في سيارته الي كان نوعها كابرس 2004لونها ابيض دق جولها بنغمة نوال وفضل اغنية احاول
ابتسم فيصل وطلعت غميزته الي على خده الايمن وصار شكله جنان بالنظاره السوداء من جفنشي الي اهدتها هديل له بعيد ميلاده الاخير ....
فيصل:صباح الفل والياسمين والورد على احلى هدوول بالدنيا
هديل:ههههه صباح الخير
فيصل:ياحلو هاذي الضحكه دوم انشاء لله
هديل :تسلم ,حبيبي انا بروح افطر
فيصل:وين ؟
هديل:بتي فراني
فيصل:مع مين؟
هديل:مع ميشو
فيصل:اوكي حياتي بس لا تتاخرين حتى لو صديقتك المزعجه قالت لك اقعدي
هديل:هههههه حرام عليك ولله حبوبه
فيصل:اي خير انشاء لله اخر مره طلعنا وكانت معنا كانت مرره حبوبه
هديل:كنك تتطنز
فيصل:ابد سلامتك عمري
هديل:اوكي انا بروح الحين,I love you
فيصل:I love you to
هديل:باي
فيصل:باي عمري

سكرت هديل من فيصل وراحت عند مرايه كبيره تبين كل جسمها كانت رافعه شكلها باهمال فتحت البكله وعلى طول كل شعرها طاح على وجها صحيح كان قصير لين كتوفها بس كان اسود مرره وناعم لدرجه مو طبيعيه وكثير قعدت هديل تطالع بملمحها كانت عيونها وساع وحاده ولونها اسود وخشمها صغير وطويل وفمها صغير بعد ملامحها كانت مليانه تحدي وعناد عكس شخصيتها الهاديه والمسالمه ,فتحت الدولاب وطلعت جينز لونه ازرق فاتح وبلوزه ورديه وعليها كتبات بالانجليزي باللون الابيض رفعت شعرها ببكله صغيره ورديه ولما اخذت بنسه عليها فراشه ورفت القصه فيها وصارت مثل البف ونزلت خصل صغيره من قدام لان شعرها كان مقصص مرره خلتهم وعند صندوق لونه وردي وعليه كتبات سوتهم وهي صغيره بس شكله كان مميز فتحته وكان مليان جزم(وانتم الكرامه)دورت فيه لين طلعت جزمه بيضه وكعبها صغير وفيه فينكوه من قدام صغيره وكان شكله مرتب لبسته وراحت عند درج مصصم مع السرير فتحته وطلعت فيه شنط دورت مالقت شي يناسب فتحت درج جمبه وكان بعد مليان شنطلقت شنطه بيضاء من إل في والما ركه تصير ملونه حطت مكياج خفيف وتعطرت من عطر شانيل(كوكو )ولبست عبايه بعد كانت (حرير بحريني)وفيها زينه بالوردي من تحت الي كانت تموت فيه هديل والغطا بعد خفيف وكان فيه فصوص بالوردي طلعت هديل من الغرفه.....
......بكمل بالجزء الجاي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدمر هنرى
☆☆
☆☆


ذكر

عدد المساهمات 356

نـــقاط 376


مُساهمةموضوع: رد: طلبتك لا تحاكيني >>قصه رومانسيه محزنه مشوقه   الجمعة أبريل 23, 2010 11:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طلبتك لا تحاكيني >>قصه رومانسيه محزنه مشوقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( افلام , اغاني , برامج , العاب ) Friends4ever)) :: 
.
 :: قصص وروايات
-
انتقل الى: